معدلات الاسعار اليومية

المعطيات المتعلقة...

اِقرأ المزيد...
كلمة السيد مدير التجارة
الموقـــــــع الإلكتروني لمديريــــــة التجارة لولاية تمنراستيعتبر وسيلة إعلامية تهدف الى التواصل و تقريب الإدارة من المواطـــــــن و تحسين الخدمة العمومية…

...

اِقرأ المزيد...
بيان إعلامي من وزارة التجارة
علم وزارة التجارة المستهلكين بأنه تقرر إعادة فتح وحدة إنتاج الماء المعدني الحاملة للعلامة "يوكوس" الكائن مقرها في الحمامات ولاية تبسة بتاريخ…
sondage2019
اِقرأ المزيد...

إعـــــــلان

تعلن المديرية الولائية للتجارة أن الفترة المحددة  للبيع بالتخفيض في الفترة الشتوية لسنة 2019 حددت بتاريخ  13 جانفي 2019 إلى غاية 23 فيفري 2019 لذلك يطلب من كافة 

المتعاملين التقرب من مصالح المديرية لإيداع تصريح لدى المدير الولائي للتجارة مرفقا بالوثائق التالية:

1- نسخة من السجل التجاري أو عند الإقتضاء نسخة من مستخرج سجل الصناعة التقليدية والحرف

2- قائمة السلع موضوع البيع بالتخفيض وكمياتها

3- قائمة تبين التخفيضات في الاسعار المقرر تطبيقها وكذا الاسعار الممارسة مسبقا

  تحميل رخصة البيع بالتخفيض                           تحميل 

تحميل الوثيقة المرفقة بطلب الرخصة                  تحميل

تحميل وثيقة معلومات البيع بالتخفيض                تحميل

 

 


إعلان

وفقا للمرسوم التنفيذي رقم 06-306 المؤرخ في 10سبتمبر2006 الذي يحدد العناصر الأساسية للعقود المبرمة بين الأعوان الاقتصاديين و المستهلكين و البنود التي تعتبر تعسفية. فانه قد تم تنصيب لجنة البنود التعسفية التي تبحث في العقود المطبقة من طرف الأعوان الاقتصاديين على المستهلكين و البنود ذات الطابع التعسفي .

و بالتالي يمكن للمتعاملين الاقتصاديين و المستهلكين رفع شكوى الى هذه اللجنة في حالة التضرر من الطرف الأخر في هذا المجال بالطرق التالية:

  • عن طريق البريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • عن طريق إيداع الإخطار على مستوى أمانة اللجنة المتواجدة على مستوى الإدارة المركزية لوزارة التجارة، مديرية المنافسة (الطابق الثامن).
  • إرساله عن طريق البريد إلى العنوان التالي: أمانة لجنة البنود التعسفية ، وزارة التجارة، الأبراج الثلاثة حي مختار زرهوني (حي الموز سابقا)، المحمدية، الجزائر العاصمة.

علاوة على ذلك، فإن جميع الفاعلين الاقتصاديين لاسيما جمعيات حماية المستهلكين مدعوون لتقديم كل إقتراح و/أو شكاوى مفيدة في هذا المجال.